أفضل تطبيقات لانشر للاندرويد

أفضل تطبيقات لانشر للاندرويد . من مميزات هواتف الاندرويد انه لك حرية التحكم بهاتفك بأي شي تريده ، أذى مللت من واجهة هاتفك بأمكانك أن تغير من شكل هاتفك وتجعله جذاب و مخلف كليا .
 
أفضل تطبيقات لانشر لتغيير شكل هاتف الاندرويد


ولك حريت التصميم والتغيير تستطيع أن تغير الخطوط ، وتجعلها مزخرفة أو تجعلها مثل خط الايفون أو أي خط يخطر ببالك . وأيضا بإمكانك أن تغير الأيقونات ، وتوجد تطبيقات لانشر تغير من شكل هاتف الاندرويد  قبل أن نعرفك على التطبيقات .


لنبداء بتعريف عنهم ومميزاتهم وكم عدد تحميلات التطبيقات على متجر قوقل بلاي .


أفضل 6 تطبيقات لانشر للاندرويد


  • تطبيق نوفا لانشرNova launcher

نوفا لانشر تطبيق غني عن التعريف فهو مشهور جدا عند مستخدمي هواتف الاندرويد ، الغالبية العظمى من مستخدمين هواتف الاندرويد عند شرائهم للهاتف ، يقوم بتحميل التطبيق  لتغيير شكل واجهة الهاتف . 


من مميزاته انه رغم بساطته الا انه جذاب و سهل التحكم داخل التطبيق لتصميم الشكل الذي يناسبك ، وتستطيع من خلاله أن تجعل هاتفك سريع جدا . 


وبإمكانك أن تغير من شكل الأيقونات ؛ وكذالك تستطيع أن تغير من حجم الأيقونات ، تجعل الويدجت مداخل ليعطي شكل جميل ، والكثير من المميزات . 


لتحميل تطبيق نوفا لانشر من هنا 


  • تطبيق launcher ios 15


هو تطبيق لانشر يغير هاتف الاندرويد الى ايفون اخر اصدار ،  حول هاتفك الى ايفون لتحظى بالتغيير ،  يوجد الكثيرين لا يحبون البقا حتى على خلفية واحدة . الأيقونات تتغير لتكون ايقونات ايفون ، و ايضا الشعور بنفس سلاسة الايفون التطبيق خفيف ، تستطيع أن تضيف من خلال التطبيق قفل الايفون من التحميل داخل التطبيق و كذلك إشعارات الايفون . ولوحة أقسام الايفون وشبيهه جدا من آخر إصدار نظام الايفون ،  ويوجد فيها  خلفيات الايفون. 


لتحميل تطبيق Launcher ios 15 من هنا 


  • تطبيق Microsoft launcher 


هو تطبيق لانشر لتغيير هاتف الاندرويد الى شكل واجهة Microsoft ، ويميزة انه اللانشر خفيف وسلس ، وتستطيع أن تقلب شاشة الجهاز وتكون الواجهه بالعرض ، وإذا كان لديك حساب على مايكروسوفت سوف تحصل على مميزات كثيرة .  


لي تحميل تطبيق Microsoft launcher من هنا 



  • تطبيق xos Launcher 


لانشر بسيط جدا وخفيف  وفي نفس التطبيق سمات كثيرة جميلة ، والايقونات تتغير  ويكون درج خاص لجميع التطبيقات ،  وتطبيقات مرتبة على حسب مجال التطبيقات نفس فكرة الايفون . 


لي تحميل تطبيق xos Launcher من هنا 


  • تطبيق Launcher plus one


لانشر شبيه لواجهة وان بلس ، و التطبيق خفيف جدا تستطيع وتنقلاته سريعة و مرنة ،  و تحريك الشاشة الرئيسية مختلف كليا وجميل . 

لتحميل تطبيق Launcher plus one من هنا 


  • تطبيق smart launcher 

لانشر جميل و مختلف عن التطبيقات الذي تكلمنا عنها ، ترتيب مخصص لأخبار الصحف ، و قائمة الألعاب و قائمة لسياسة و قائمة لطعام  و قائمة لتقنية ، نفس الشيء ينطبق على درج التطبيقات  وفي جهة اليمين قائمة مخصص للودجت ، اللانشر خفيف ولا يوجد به عيوب . 


لتحميل تطبيق smart launcher من هنا 



عدد تحميلات أفضل تطبيقات لانشر لتغيير شكل هاتف الاندرويد . 


  1. تطبيق نوفا لانشر 50 مليون 
  2.  launcher ios 15 - 10m 
  3. Microsoft launcher  - 10m
  4. xos Launcher - 100m
  5. Launcher plus one - 1m
  6.  smart launcher - 10m


في الختام اتمنى ان تستمتع في تطبيقات أفضل تطبيقات لانشر لتغيير شكل هاتف الاندرويد ،  وهذه أفضل وأكثر تحميل في متجر قوقل بلاي ولها شعبية كبيرة .


اقرأ أيضا : تحميل مقاطع التيك توك أو لايكي بدون علامة مائية


اقرأ أيضا : تعرف على تطبيقات الطقس للاندرويد و الايفون 2021





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-